الفيسبوك يدخل إعلانات الفيديو


المتمرد فايسبوك



بعد شهور من التكهنات ، أكدت الفيسبوك ، الثلاثاء 17 ديسمبر ، وصول إعلانات الفيديو على موقعها على شبكة الانترنت والتطبيقات النقالة . و أول شبكة اجتماعية على الإنترنت إجراء المرحلة الأولى لاختبار هذا الاسبوع مع عدد محدود من المستخدمين، و قبل الدخول في السلطة في عام 2014. وقد رحب هذا الاعلان في وول ستريت مع مستوى قياسيا جديدا لل سهم مما يقدر قيمة الشركة في أكثر من 133000000000 $ ( 96500000000 € ) في الصرف.
بعد وينظر النقالة ، والفيديو في الشركة من مينلو بارك ( كاليفورنيا ) كما دافع النمو التالي . المشروع من الأهمية بمكان بحيث كان يشرف عليه من قبل مارك زوكربيرج شخصيا. في مناسبتين على الأقل ، ورئيسه الشباب و الفيسبوك قد قررت تأجيل إطلاق منصة لأسباب فنية.

" VIDEO MEDIA يبقى أقوى للدعاية

" العديد من العلامات التجارية في الفيسبوك تريد استخدام الفيديو "، ويقول ديبرا آهو وليامسون ، ماركيتر شركة متخصصة . "إن الطلب هناك . هذا يمكن أن تصبح نشاطا مهما للغاية "، كما تقول . العلامة مايو ، المحلل في سيتي جروب ، و تتوقع إيرادات إضافية من 510 مليون دولار في عام 2014، ثم 1 مليار دولار في عام 2016. " وعلى المدى الطويل ، وسوف تسمح الفيسبوك التعامل بسهولة أكبر مع السوق الاعلانات التلفزيونية ، والتي تزن أكثر من 200 مليار دولار في جميع أنحاء العالم "، ويقول أرفيند باتيا من شركة استثمارية ستيرن أجي .

في الواقع ، فإن سوق إعلانات الفيديو على الانترنت المزدهر. قفز 43 ٪ في عام 2013 في الولايات المتحدة، وفقا لتقديرات ماركيتر في 4150000000 $ . و يجب تسجيل نمو مماثل في العام المقبل . وقال "الناس لم تعد تبدو مقاطع الفيديو فقط على شاشة التلفزيون، تقول السيدة وليامسون . المعلنين نريد أيضا أن تكون موجودة على هذه أنماط الاستهلاك الجديدة. "

 "فيديو هو أقوى وسائل الإعلام للدعاية. بل هو أيضا وسيلة أنهم يعرفون تماما و الماجستير "، ويضيف جريج استرليني من شركة أبحاث أوبوس . "إن أشرطة الفيديو يمكن توزيعها عبر منصات متعددة للوصول إلى الجماهير مجزأة على نحو متزايد. مجرد بقعة واحدة لتكون على التلفزيون والانترنت و المحمول "، ويقول المتخصص .

سوق تهيمن عليها جوجل مع YOUTUBE

في الوقت الراهن ، وجوجل تهيمن على السوق ، وذلك بفضل موقع يوتيوب ، ومنصة شعبية الفيديو. شركة ماركيتر يقدر أنه يلتقط 20 ٪ من إنفاق المعلنين في الولايات المتحدة. في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن مبيعاتها الإجمالية تصل إلي 5.6 مليار دولار في عام 2013.

انظر أيضا : نشرت يوتيوب زيادة كبيرة في عائدات الإعلانات

يتفاعل المنافسة. نشطة للغاية ، وياهو! و مستأجرة فقط بأسعار باهظة - 6000000 $ سنويا - كاتي كوريك ، واحد من نجوم العروض التلفزيونية الأميركية. أطلقت هافينغتون بوست التلفزيون على الانترنت .

وسائل الإعلام الرئيسية مثل نيويورك تايمز ، والاستثمار أيضا إلى توسيع عروض الفيديو الخاصة بهم . كما "لاعبين نقية" في صورة Buzzfeed .

" شكل الإعلان PREMIUM "

في الفيسبوك ، سيتم عرض أشرطة الفيديو على مصادر الأخبار ، الصفحة الرئيسية والذي يتضمن أحدث الأخبار أرسلت بواسطة أصدقاء المستخدمين. يطلقون تلقائيا، ولكن من دون صوت . لن يتم تفعيلها إذا قام المستخدم بالنقر فوق .

وفقا ل شبكة اجتماعية ، وهذه الطريقة تعزز معدل التزام ( النسبة المئوية للأشخاص الذين يشاهدون ، مثل، المشاركة أو التعليق على ) 10 ٪ . " ، وهذا سوف يسمح أيضا المزيد من البيانات إلى أن تنتقل للمعلنين على فعالية إعلاناتها "، قال السيد الاسترليني .

الشركة لم تحدد سعر حملات الفيديو "، اتهم عموما 2-5 مرات أكثر من الحملات التقليدية "، تقول مي . "إن الغرض من هذا هو أن يكون شكل الإعلان قسط لجمهور كبير في أوقات محددة "، ويقول الفيسبوك . تم تعيين تذكرة دخول الحد الأدنى بمبلغ 1 مليون دولار يوميا.

حدود من البقع

ما زال مجهولا : رد فعل المستخدمين تواجه وصول مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيا على التزويد بالمعلومات الخاصة بهم. اختارت الفيسبوك إلى التعامل بحذر . وقال انه اختار حلا وسطا من خلال تعطيل الصوت. وتصر الشبكة أن هذه الإعلانات يمكن تجاهلها - zappées - من قبل أعضائها . كما أن عدد البقع ستقتصر على ثلاث يوميا.

وقد تمكنت الشركة بالفعل لاستكمال التكامل الإعلان على إينستاجرام ، ومنصة لتبادل الصور ومقاطع الفيديو اشترى في عام 2012 مقابل 700 مليون دولار ، من دون إثارة موجة من الاحتجاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق